الاثنين، 27 تموز، 2009

توبكون اختيرت لتقديم محطات التموضع بالاقمار الاصطناعية ل GEONET CORS اليابان


تم اختيار توبكون من قبل معهد المسح الجغرافي (GSI) ، التابع لوزارة الاراضى والبنية التحتية والنقل والسياحة (MLIT)اليابان، لتوفير محطات التموضع بالاقمار الاصطناعية (GPS).

سوف تقوم توبكون بتوفير 360 جهاز للتموضع بالاقمار الاصطناعية فضلا عن برنامج جديد لقاعدة البيانات لنظام مراقبة الأرض بال GPS (GEONET) الذي تشغله هيئة ال GSI. ومن المتوقع أن يبدأ العمل بالنظام الجديد في بحلول نهاية عام 2010 آذار/مارس.

شرعت GSI منذ عام ١٩٩٢، بتقديم أجهزة التموضع بالاقمار الاصطناعية (GPS) والمحطات المرجعية لأجهزة التموضع بالاقمار الاصطناعية (CORS) المعروفة باسم GE ONET. اعتبارا من آذار/مارس 2009، هناك 1236 محطة فى جميع انحاء البلاد لتوفير دقة التموضع للمستخدمين.


اليوم GEONET هو بنية تحتية حيوية للبلد الذي يوفر بيانات الGPS ,أما تطبيقاته فمتنوعة من بناء نظام المعلومات الجغرافية،الى الارصاد الجوية. كما أنه يوفر بيانات حية لمراقبة حركة الارض للابحاث فى أسباب الزلزال و الأنشطة البركانية.

في هذا المشروع GS I سوف يستبدل ما مجموعه 360جهاز من أجهزة توبكون القديمة بسلسلة NET G3 الحديث والذي يتضمن أحدث التكنولوجيات لتعقب إشارات L2C وال L5. كما س
تضع توبكون بخدمة مستخدميها, برنامج التحكم فضلا عن نظام إدارة قاعدة بيانات تم تصميمه حصراً ل GEONET.



اقرأ المقال كاملا"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق